آخر الأخبار

  • 28/11/2017

    "اقتصادية عجمان" تحتفي بذكرى الاتحاد علي النعيمي: "نجدد العهد على الالتفاف خلف قيادتنا الرشيدة لإعلاء شأن الوطن والحفاظ على علمنا خفاقاً شامخاً بين الأمم" "اقتصادية عجمان" تعلن عن الهيكل التنظيمي الجديد

    أحيت "دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان" ذكرى اليوم الوطني السادس والأربعين لتأسيس الاتحاد، وسط مشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء للوطن الذي قدم للعالم نموذجاً يُحتذى به في النهضة والتقدم والنماء. وانطلقت الاحتفالات الوطنية في "مركز الحميدية لإسعاد المتعاملين" على أنغام السلام الوطني بحضور لفيف من الموظفين والمتعاملين والمسؤولين، وعلى رأسهم سعادة علي عيسى النعيمي، مدير عام "دائرة التنمية الإقتصادية في عجمان"، الذي جدّد عهد الولاء والوفاء للقيادة الرشيدة والالتزام بالسير قدماً على نهج الاتحاد الذي أرسى دعائمه الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" لجعل الإمارات واحة للأمن والأمان والاستقرار.

  • 27/11/2017

    "اقتصادية عجمان" تعلن عن الهيكل التنظيمي الجديد

    أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان عن هيكلها التنظيمي الجديد، والذي تم تطويره سعياً لاستكمال العمل على تحقيق رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية المتوائمة مع رؤية إمارة عجمان 2021 الهادفة إلى بناء اقتصاد أخضر تنافسي ومتنوع، إلى جانب مواكبة المستجدات ذات الصلة بالتنمية الاقتصادية. ويأتي تحديث الهيكل التنظيمي تأكيداً على حرص الدائرة على تنظيم العمل مما يدفع عجلة الارتقاء بالنشاط الاستثماري ودعم وتنظيم أداء القطاعات الاقتصادية المؤثرة في المسيرة التنموية.

  • 02/11/2017

    "اقتصادية عجمان" تتعهد بالوفاء لروح الاتحاد في "يوم العَلَم"

    احتفاءً بالذكرى الثالثة عشرة لتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله" رئاسة الدولة، رفعت "دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان" اليوم (الخميس 2 نوفمبر 2017) علم الإمارات في قاعة الإمارات للضيافة – عجمان ضمن ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي وفي مركز الحميدية لخدمة المتعاملين، بحضور المسؤولين والمديرين والموظفين، وفي مقدمتهم سعادة علي عيسى النعيمي، المدير العام، الذي تعهّد بالحفاظ على العلم خفاقاً شامخاً بين الأمم عبر مواصلة مسيرة المكتسبات الحضارية السبّاقة التي تقودها دولة الإمارات في ظل السياسة الحكيمة للقيادة الرشيدة، معرباً عن الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى الوطن والوفاء لروح الاتحاد الراسخة في نفوس أبناء الإمارات.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top