آخر الأخبار

  • 14/05/2018

    اقتصادية عجمان تستقبل وفداً من وزارة الاقتصاد

    استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، وفداً من البرنامج الوطني لدعم الشركات الناشئة الحديثة والمبتكرة في وزارة الاقتصاد، لبحث مختلف الأفكار والقضايا التي من شأنها التأكيد على أهمية التعاون والتنسيق والعمل المشترك، وذلك من خلال تحويل الأفكار والمشاريع الإبداعية والمبتكرة إلى تطبيقات وحلول تساهم في النمو الاقتصادي والتنافسية مواءمة لمسارات رؤية الإمارات 2021.

  • 10/05/2018

    تقديراً لجهودها الحثيثة في حماية المستهلك ومصادرة البضائع المقلدة
    ممثلو العلامات التجارية والشركات القانونية يكرّمون اقتصادية عجمان

    كرّم ممثلو نخبة من العلامات التجارية العالمية والشركات القانونية، على رأسهم شركة لويس فيتون وشركة التميمي وشركاؤه، إدارة الرقابة وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، وذلك تقديراً على جهودها الدؤوبة والتي تبذلها في سبيل حماية المستهلكين ومراقبة السلع والبضائع، فضلاً عن حملاتها الرقابية المستمرة لتأمين الأسواق الاستهلاكية في إمارة عجمان ومصادرة البضائع والمنتجات المقلدة واتخاذ الإجراءات الرادعة وفق القانون.

  • 10/05/2018

    استعداداً لشهر رمضان المبارك
    اقتصادية عجمان تُنفذ جولات ميدانية على مراكز البيع وسوق اللحوم والخضار بالتعاون مع وزارة الاقتصاد

    نظمّت اللجنة المشتركة بين دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان ووزارة الاقتصاد جولات ميدانية تفتيشيه على مراكز البيع، شملت كلاً من سوق اللحوم والخضار. وتأتي هذه الجولات بهدف التأكد من عدم زيادة الاسعار وكذلك مدى توفر السلل الرمضانية ومخالفة الجهات الغير ملتزمة بالقوانين والتي تقوم برفع الأسعار بشكل غير مبرر. وتُعنى اللجنة المشتركة بين وزارة الاقتصاد ودائرة التنمية الاقتصادية ببحث شكاوى المستهلكين بشأن ارتفاع الأسعار في مراكز التسوق.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top